Excited friends gambling at craps table in casino

نصائح حول طاولة الروليت عبر الإنترنت

الروليت هي لعبة يلعبها شخص إلى سبعة أشخاص. يتم وضع الرهانات من خلال وضع الرقائق على رقم معين يريدون الفوز به. الرقائق مخصصة للروليت فقط ولا يمكن استخدامها في أي لعبة أخرى. لكل لاعب لون مختلف من الرقائق ، حتى يكون الموزع على دراية بمن تنتمي الشريحة ، مما يسهل على الموزع القيام بالدفع لاحقًا. مع هذا ، يتم وضع لائحة تقضي بإبعاد الأيدي عن الطاولة بمجرد الانتهاء من كل الرهان. ثم التاجر يدور العجلة.

الرهانات في لعبة الروليت على نوعين ، الرهان الداخلي والخارجي.

النقطة التي يجب التفكير فيها هي أن لعبة الروليت ليست لعبة توقع وإمكانية. جميع الأرقام الموجودة على عجلة الروليت تهبط بشكل عشوائي أو غير مخطط لها.

إذا كنت تخسر باستمرار ، فعليك الاعتراف بحقيقة أنك ببساطة لست محظوظًا “اليوم”. لا تراهن باستمرار على أمل أن تتمكن من استعادة خسائرك. يمكن أن ينتهي بك الأمر تفقد الكثير. توقف ، لأنه لا تزال هناك أيام أفضل قادمة.

كما هو الحال في أي لعبة كازينو أخرى ، قبل اللعبة ، ضع في اعتبارك اتباع هذه التوصيات:

* ضع في اعتبارك أنك في الكازينو لتستمتع بوقتك ، وللتسلية.

* إذا كنت تراهن عبر الإنترنت ، فابحث جيدًا عن القواعد بالإضافة إلى شروط وأحكام موقع الكازينو.

* عند الدوران عبر الإنترنت ، تأكد من التحقق من صلاحية الموقع.

* خصص دائمًا بدلًا معينًا للعبة ، لليوم. عن كثب البقاء إلى الحد الأقصى.

أثناء لعب اللعبة ، ضع في اعتبارك هذه الإرشادات:

* كما هو الحال مع أي لعبة ، فإن القاعدة الشائعة هي أن تراهن فقط على الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها. لا تستخدم الأموال المسموح بها على الإطلاق لدفع نفقات أخرى مثل الإيجار وفواتير الخدمات وما إلى ذلك. ستحتاج إلى دعم متخصص إذا قمت بالمقامرة بهذه الطريقة.

*مع التدريب يأتي الإتقان. قبل التدوير للحصول على نقود حقيقية ، امنح نفسك الوقت للتعرف على اللعبة أولاً. “اشعر” باللعبة.

* لا تراهن بالكثير من المال في دورة واحدة فقط. قد تفقد كل شيء في لحظة.

* في لعبة الروليت عبر الإنترنت ، ما يهم هو مكاسبك الإجمالية. إذا كنت تمر بيوم سيء ، فتوقف. يمكنك العودة وتجرب حظك مرة أخرى في يوم آخر.

*ابتعد عن المشروبات الروحية. يمكن أن يؤثر الكحول بشكل كبير على أحكامك أثناء لعب اللعبة. كن مركزًا عند اللعب.

* العب عندما تكون الاحتمالات على الطاولة صفرًا فقط.

إليك استراتيجيات المقامرة لمساعدتك على أن تكون بطل لعبة روليت على الإنترنت.

* “مارتينجديل” هو أسلوب المراهنة الأكثر استخدامًا من قبل اللاعبين. تعمل هذه الطريقة بحيث يبدأ المشارك برهان ثابت ، والذي يتضاعف عندما يخسر اللاعب. تستمر مضاعفة الأموال حتى يحين الوقت الذي يربح فيه المرء يده. مع هذا ، يكسب المرء كل الخسارة تلقائيًا. ثم يبدأ المرء مرة أخرى برهان ثابت.

* “مارتينجديل العكسي” هو أسلوب مقامرة له نفس فكرة نظام المراهنة “مارتينجديل” ولكنه انعكاس لهذا النظام.

* “الرهان التدريجي”. يتم تجربة ذلك بطريقة يبدأ فيها اللاعب برهان مبدئي ثابت ، وفي كل مرة يربح فيها الرهان ، يقوم بزيادة الرهان الحالي بهذا المبلغ الأولي. في كل مرة يخسر فيها الشخص ، يكون الرهان ، يراهن على المبلغ الحالي ولكن الرهان الثابت الأولي يُلغى. يعمل هذا بشكل جيد طالما أن اللاعب يفوز باستمرار ، فإن الرهان يتزايد أيضًا في مثل هذا النمط. إذا كان الشخص خاسرًا ، فسيكون الرهان أيضًا في نمط تنازلي.

“دالمبرت” يراهن على الرهان بنسبة ثابتة عند الخسارة وخفض الرهان عند الفوز.

تعمل “عكس دالمبرت” بنفس طريقة الرهان من نوع دالمبرت ، ولكنها طريقة معكوسة.

يوجد في هذه الأيام العديد من حزم البرامج الحالية التي تحلل مواقع لعبة الروليت روليت اون لاين ويمكن أن تكون أداة مفيدة للغاية لتجعلك بطل لعبة الروليت على الإنترنت.

الروليت على الإنترنت هي لعبة ممتعة. يمكن للمرء بالتأكيد أن يكون لديه الكثير من المرح معها. وهذا ما يجب أن يتطلع إليه المرء. للحصول على المتعة في الكازينوهات. لاأكثر ولا أقل.
يعرف أي شخص يعرف أساسيات لعبة الروليت أن وجود “۰” (وفي لعبة الروليت الأمريكية “۰۰“) هو ما يمنح المنزل ميزة. ميزة الكازينو هي ۲.۷٪ للعبة صفر واحد و ٥.۲٦٪ للعبة الصفر المضاعف. هذه هي الحافة التي تضمن الخسارة على المدى الطويل. لا توجد أنظمة مراهنة يمكنها التغلب على ميزة المنزل هذه.

ماذا لو لم يكن هناك صفر على طاولة الروليت؟ حسنًا ، ستكون اللعبة عادلة تمامًا. الرهان على اللون الأحمر الذي يدفع حتى تساوي فرصة الفوز بنسبة ٥۰٪ بالضبط. على المدى الطويل لن تكون مستيقظًا ولكنك لن تكون محبطًا أيضًا. من الناحية النظرية ، ستتعادل على المدى الطويل.

هل يوجد كازينو لا يوفر طاولة روليت؟ بخير لديها صالة صفرية تحتوي على طاولة روليت بدون صفر. يوجد إجمالي ٤ ألعاب كازينو بدون حافة منزل. الروليت هي أسهل لعبة يمكن فهمها من أصل ٤. على سبيل المثال ، يتم التخلص من ميزة المنزل في لعبة ورق عن طريق دفع ۲-۱ مقابل لعبة ورق مناسبة بدلاً من ۳/۲ و ٥ بطاقة ۲۱تدفع ۲-۱ أيضًا.

إذن كيف تجني بخير الأموال على طاولة صفرية؟ يتعلق الأمر باحتمالية الإفلاس. نظرًا لأن بخير لديها أموال غير محدودة مقارنة باللاعبين. على المدى الطويل ، سيتعادل اللاعب نظريًا ولكن إذا أفلس اللاعب ، فستنتهي اللعبة. ليس لدى اللاعب طريقة لاسترداد أمواله.

من الأسهل التفكير في هذا من منظور لعبة رمي عملة عادلة بين شخصين ، على سبيل المثال ، أليس وبوب. يتناوبون على رمي قطعة نقدية والشخص الآخر يخمن الرؤوس أو الذيل. لكل تخمين صحيح ، يربح الفائز ۱ جنيه إسترليني من الآخر. إذا بدأ كل من أليس وبوب بمبلغ ٥ جنيهات إسترلينية ، فسيكون هناك احتمال متساوٍ للإفلاس. لكن على سبيل المثال ، بدأت أليس بمبلغ ۱۰۰جنيه إسترليني وكان بوب لديه ٥ جنيهات إسترلينية. يمكنك أن ترى أنه على الرغم من أن اللعبة عادلة ، إلا أن بوب أكثر عرضة للإفلاس قبل أليس.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *